بتلكو تعلن رعايتها لبطولة البحرين للرياضة الإلكترونية «غران توريزمو»
الجمعة 5 يونيو 2020 الساعة 18:18

أعلنت شركة بتلكو توقيع اتفاقية مع الاتحاد البحريني للسيارات لاستضافة بطولة البحرين للرياضة الإلكترونية «غران توريزمو»، التي انطلقت أولى جولاتها يوم الجمعة الموافق 29 مايو 2020. تشهد الرياضة الإلكترونية إقبالاً متزايدًا على نطاق عالمي، وذلك بالتزامن مع الظروف الحالية الناتجة من انتشار جائحة كورونا. وبادرت بتلكو، عبر تعاونها مع الاتحاد البحريني للسيارات، لاستضافة بطولة البحرين «غران توريزمو» الرقمية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة، كونها أتاحت للمتسابقين واللاعبين المحترفين من عشاق رياضة السيارات المشاركة في المنافسة عبر الإنترنت والاستمتاع بتجربة مليئة بالتحدي والحماس.

وقدمت البطولة جوائز نقدية مجزية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حظي الفائز بالمركز الأول إبراهيم المبارك بالجائزة الكبرى التي تبلغ 500 د.ب، بينما حصل الفائز بالمركز الثاني لويس سميث على مبلغ 300 د.ب، وكان من نصيب الفائز بالمركز الثالث حمد الفردان جائزة نقدية بقيمة مبلغ 200 د.ب. وتألفت البطولة من 6 جولات في 6 حلبات مختارة عشوائيًا من حلبات الاتحاد الدولي للسيارات «FIA».

جديد المشهد الان

آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 

وسيكون المتسابقون على موعد مع منافسات الجولة الثانية من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الإلكترونية اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر يونيو الجاري. وتضم البطولة 6 جولات، حيث ستنطلق الجولة الثالثة بتاريخ 19 يونيو، والجولة الرابعة 3 يوليو، بينما تنطلق الجولة الخامسة بتاريخ 17 يوليو والجولة السادسة في 24 يوليو. وتهدف المناسبة الرياضية الإلكترونية للسيارات إلى تزويد جمهور محبي رياضة السيارات بالمملكة خلال هذا الفترة غير المسبوقة، بإحساس متجدد من النشاط والحماس، حيث بإمكان الجميع الانضمام إلى مشاهدة منافسات البطولة عبر الإنترنت. وتعكس أحدث مبادرة لبتلكو حرصها المتواصل على دعم القطاع الرياضي بمملكة البحرين، وذلك من منطلق دورها الحيوي بالمجتمع. ومن هذا المنطلق تتمنى بتلكو لجميع المشاركين بالبطولة حظا موفقا في تحقيق الفوز.

متعلقات