انطلاق دورة المستوى الثاني بمشاركة 25 مدربا سعوديا
الجمعة 5 يونيو 2020 الساعة 18:20

انطلقت دورة المستوى الثاني للبرنامج الوطني للمدربين والتي تنظمها الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية حتى 14 يونيو الجاري 2020 وذلك عن طريق الاتصال المرئي انطلاقا من حرص اللجنة الأولمبية لمواصلة تقديم الخدمات التعليمية للدارسين والتي تتضمن حزمة من الدورات وورش العمل والندوات التي تعنى بتطوير الكوادر الفنية والإدارية تنفيذا للخطة السنوية للأكاديمية الأولمبية.

وخصصت الدورة الحالية للدارسين من المملكة العربية السعودية والذين يبلغ عددهم 25 دارسا بالإضافة إلى وجود دارس واحد من مملكة البحرين وآخر من جمهورية الجزائر، وجميعهم سبق أن اجتازوا دورة المستوى الأول. ويحاضر في الدورة كل من أ. عادل العصفور، أ. محسن علي والمدرب علي العنزور، فيما يشرف على الدورة كل من رئيس التدريب والتطوير محمود يتيم واختصاصيي التدريب أماني جمعة ومريم مطر.

جديد المشهد الان

آآ 
آآ 
آآ 
آآ 
آ 

وكانت الأكاديمية الأولمبية قد نجحت في تطبيق التعلم الإلكتروني عن بعد منذ شهرين تقريبا تنفيذا لتوجيهات الأمين العام محمد حسن النصف وذلك من خلال خلق صف دراسي متكامل عن طريق (on line) سواء باستخدام أجهزة الحاسوب أو الهاتف الذكي أو الآيباد أو أي جهاز لوحي آخر للدارسين، وسط تفاعل وإشادة من قبل المشاركين في الدورات التي أقيمت حتى الآن.

متعلقات