شاهد:بالمكياج.. فتاة تحول وجهها لملامح محمد رمضان وهو يعلق.."صورة"
الثلاثاء 30 يونيو 2020 الساعة 02:40

فوجئ الفنان محمد رمضان بتداول رواد الـ"سوشيال ميديا" مؤخراً صوراً لفتاة تمكنت من رسم ملامح وجهه على وجهها بالمكياج لتقترب منه بشكل كبير، حيث نشرت دينا أحمد، صوراً عبر صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت عليها قائلة: "أخيراً وليس آخراً، .. لوك أول شخصية رجل كانت محمد رمضان، .. الشخصية اللي حبيت النتيجة بتاعتها والله والفيدباك كان عظمة، .. كل ده محمد رمضان مشافهاش، .. يلا بقا أديني نزلت البوست يلا كلو شير".

ليفاجئ رمضان بدوره دينا حيث قام بنشر الصور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وعلق عليها بكتابة: " براڤو دينا".

جديد المشهد الان

آ 

آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
آ 
Volume 0%
آ 

آ 

يذكر أن محمد رمضان، كان قد فاجأ جمهوره أيضاً بنشر مقطع فيديو يجمعه مع المطرب أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وظهر النجمان في مقطع الفيديو دون أن يتحدثا بينما كانت في الخلفية تتردد كلمات وألحان أغنية "اسمها إيه" لفريق "واما"، الذي يغني ضمن نجومه أحمد فهمي.

وقام أحمد فهمي،أيضاً بنشر مقطع الفيديو نفسه، إضافة إلى مقطع فيديو آخر يجمعه مع محمد رمضان، لكن في الخلفية كانت كلمات وألحان أغنية "مافيا"، وفيما لم يوضح النجمان أي تفاصيل خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي نشروها، لكن يبدو أنهما يستعدان للتعاون معًا في عمل غنائي جديد، حيث أشارا بأيديهما للمتابعين بالانتظار، كما رفعوا أيديهما بالإشارة لـ"نمبر وان".

آ 

متعلقات