بشـرى سارة لليمنيين .. البنك المـركزي اليمني يعلن عن حدث اقتصـادي كبير .؟!
الاربعاء 21 ابريل 2021 الساعة 21:02

دعت حكومة الحوثيون في صنعاء الباحثين ومختلف فئات المجتمع الى المشاركة في الملتقى التشاوري "التحول الشامل نحو اقتصاد حقيقي حسب وصفهم.

جاء ذلك عبر إعلان انزله البنك المركز اليمني فرع صنعاء داعيا فيه الباحثين ومختلف الفئات الاجتماعية للمشاركة في الملتقى التشاوري " التحول الشامل نحو اقتصاد حقيقي" .

 


 

قد يهمك ايضاً




وقال مصدر في البنك المركزي بصنعاء إن الملتقى التشاوري الذي دعا له البنك يهدف الى تشخيص مشاكل السياسات النقدية الحالية وتقييم أدواتها، ومعالجة الممارسات السلبية والتعاملات الربوية، واقتراح الحلول والبدائل اللازمة والآليات الملائمة للتحول نحو الاقتصاد الحقيقي ضمن فعاليات اللقاء التشاوري  "التحول الشاملا نحو اقتصاد حقيقي".

واكد المصدر ان الدعوة عامة لجميع الباحثين وأصحاب الفكر والعلماء و المهتمين بالمجال الإقتصادي .

الخط الساخن
يشار الى أن فرع البنك المركزي بصنعاء وضع  ارقام للتواصل لكل من اراد المشاركة وأيميل رسمي للتواصل والمشاركة في الملتقى وهي .
بريد إلكتروني: [email protected]
واتساب: (778534544).

واعتبر مراقبون أن الخطوة تمثل نقلة نوعية في حال نجحت وشارك فيها الخبراء والإقتصاديين اليمنيين ، واصفين اياها بالطريقة الصحيحة في سبيل الحفاظ على الإقتصاد من الانهيار داعين البنك المركزي في عدن للمشاركة في هذا المتلقى  وتحييد الإقتصاد الوطني المناكفات السياسية وويلات الصراع .


يشار الى ان قيادة البنك المركزي بصنعاء نجحت في الحفاظ على استقرار قيمة العملة الوطنية ، وسعر الريال اليمني من شبح الانهيار أمام  العملات الاجنبية .

متعلقات
X