الشيخ " حميد الأحمر " يبشر بتحرير أهم أسيرين في الشرعية ...(أسماء)
الاربعاء 28 ابريل 2021 الساعة 20:52

قال القيادي البارز في حزب التجمع اليمني للاصلاح ورجل الاعمال المعروف حميد عبدالله الاحمر : أبشركم باننا قريبا سنحرر اهم اسيرين لنا في الشرعية اليمنية وهما الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق اركان حرب / علي محسن الاحمر من معتقلهما بالرياض ..

ونقل مصدر دبلوماسي يمني في سفارة الجمهورية اليمنية لدى تركيا عن حميد الاحمر تاكيده بان الرئيس هادي ونائبه الفريق الاحمر سيريان نور الحرية قريبا رغما عن سجانهما السعودي _ حد وصف الاحمر ..

 


 

قد يهمك ايضاً




 

ولفت المصدر الى ان حميد الاحمر الذي تحدث في مادبة عشاء افطار في ضيافة وزير الداخلية التركي وفي حضور شخصيات تمثل جاليات عربية ومن ضمنها اليمن وفي مداخلة على مادبة عشاء الافطار تحدث الاحمر مبشرا الحضور بتحرير الرئيس هادي ونائبه الفريق الاحمر وسط تهليل وتكبير الحضور الذي دوت له القاعة (الله اكبر ولله الحمد ) لعدة مرات ..

 

واشار المصدر الى ان الاحمر قدبدا مداخلته بطرح سؤال عن اهم اسرى الشرعية اليمنية ؟ وعن العدو الذي يعتقلهما ؟ واجاب على التو قائلا : ليس الاستاذ محمد قحطان واخوانه من اسرانا لدى مليشيا الحوثي الانقلابية ، اهم اسرانا هم الرئيس هادي ونائبه الاسيران في معتقل التحالف العربي بالرياض وسجانهما ليس عبدالملك الحوثي والمشاط _ سجانهما هو الملك سلمان وولي عهده _ شرطي ابوظبي ..

 


واضاف المصدر ان حميد الاحمر قال انه وبمساعدة اخواننا الصادقين واشار للوزير التركي تمكنا من الحصول على وعد من الخارجية الاميركية بتحرير قيادة اليمن الشرعية من معتقلات الرياض في اقرب وقت وسيكونوا احرارا رغما عن السجان السعودي ، والكلام للاحمر ..

 

 

يشار الى ان حميد الاحمر ما انفك طوال العامين الاخيرين يوجه الدعوة لعودة الرئيس هادي ونائبه وخروجهما من الرياض قبل وبعد اتفاق الرياض وعقب اعلان حكومة المناصفة المنبثقة عن اتفاق الرياض وعبر قناة الجزيرة القطرية وجه الاحمر دعوته مطلع العام الحاري وكررها مرارا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الاسابيع الماضية مع اشتداد المواجهات العنيفة الدائرة على تخوم مدينة مأرب اخر قلاع حزبه والشرعية التي يسطير عليها حزبه والتي تلقت هزائم عسكرية خلال السنوات الماضية من جماعة الحوثي شمالا ومن الانتقالي الجنوبي جنوبا رغم تدخل التحالف العربي بقيادة السعودية لدعم اعادة الشرعية منذ ست سنوات ونيف . 

متعلقات
X