الإعلام الحربي يزف هذا الخبر العاجل بمناسبة أطلاق موقعه الرسمي بعد تطويق مداخل مدينة مأرب (شاهد)
السبت 8 مايو 2021 الساعة 04:48

أطلق الإعلام الحربي اليمني، الجمعة، موقعه الرسمي (https://www.mmy.ye ) على الشبكة العنكبوتية العالمية، بمناسبة يوم القدس العالمي، تأكيداً على نهج وبوصلة واضحة تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية في مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

 


 

قد يهمك ايضاً




ويتضمن الموقع كافة إصدارات الإعلام الحربي اليمني، أبرزها المستجدات الميدانية ومشاهد الإعلام الحربي، وبرامج واصدارات فنية للإعلام الحربي فضلاً عن جرائم العدوان وتقارير إخبارية.

 

وأتاح الموقع لمتابعيه مشاهدة المحتوى على أكثر من سيرفر وبجودات متعددة متاحة للمشاهدة والتنزيل.

 

وأوضح إعلان ترويجي للموقع، أن المنصة ستواكب المستجدات الميدانية أولاً بأول، لافتاً إلى تميز الموقع بسهولة التصفح وسرعة الإستعراض، وأرشفة إصدارات الإعلام الحربي في تصنيفات سهلة الوصول في واجهة مرنة تناسب جميع الأجهزة.

 

ويأتي إطلاق موقع “الإعلام الحربي اليمني” وتأكيده على مواكبة آخر المستجدات الميدانية أولاً بأول، بعد أسبوعين من إعلان وزارة الدفاع في صنعاء رسمياً إقتراب قوات الجيش واللجان الشعبية من تحرير مدينة مأرب، مشيرة إلى أن “تحرير المدينة أصبح قاب قوسين أو أدنى”، بحسب ما نشرته صحيفة 26 سبتمبر الصادرة عن دائرة التوجيه المعنوي التابعة لوزارة الدفاع.

 

وأكدت الصحيفة أن قوات الجيش واللجان استكملت كافة ترتيبات معركة التحرير، وتطويق المدخلين الغربي والجنوبي لمدينة مأرب وفق الخطط العسكرية المرسومة، بعد تمكنها من ضرب مكامن القوة لدى العدو خلال الأسابيع الماضية، من خلال عمليات استدراج واستنزاف مخططة كبدت قوى العدوان والإرتزاق والإرهاب في محيط المدينة خسائر بشرية فادحة، وهو ما سيجري الكشف عنها لاحقاً بالمشاهد المصورة التي وثقها الإعلام الحربي اليمني، الذي واكب كل العمليات التي ينفذها الجيش واللجان وتوثيق ما تم تحقيقه من إنجازات وبطولات وإنتصارات في الميدان منذ بداية خوض معركة تحرير محافظة مأرب حتى اليوم.

 

 

 

 

 

 

متعلقات
X