المستشار معزب يستكمل زيارته التفقدية لعدد من المدارس الثانوية والمعهد الصحي بمديرية الظهار
الاربعاء 26 يناير 2022 الساعة 23:26

خاص/ مستشفى المجد - إب

السبت [ 15 / يناير / 2022م ]

 


 

قد يهمك ايضاً

 




-----------------------------------------------------

نفذ مستشار محافظة إب وجامعة جبلة والمعهد الصحي لشئون التدريب والتأهيل مدير عام مستشفى المجد د/ عبدالغني معزب . صباح اليوم زيارة تفقدية لمدرسة أروى للبنات والمعهد العالي للعلوم الصحية .وذلك للإطلاع على سير العملية التعليمية والتربوية .

وفي الزيارة وجه المستشار معزب عدد من النصائح والتوجيهات القيمة لطالبات الصف الثالث الثانوي . التي تسهم في رفع معنوياتهن ودافعيتهن للتحصيل العلمي وتحقيق التفوق والمراكز العليا .

وأشاد المستشار معزب بالجهودة العظيمة التي تبذلها إدارة مدرسة أروى والمعلمات في تعليم الطالبات رغم شحة الإمكانيات ليوصلين رسالة للعدوان أن المرأة اليمنية ستضل صامدة ومرابطة في الجبهة التعليمية والتربوية حتى آخر رمق .

بعد ذلك أعلن معزب عن منحة ومكافأة ودعم مستشفى المجد التخصصي للطالبات اللواتي سيحققين أوائل جمهورية خلال هذا العام الدراسي 2022/2021م . حيث ستمنح المستشفى لهن جائزة مالية ومقعد مجاني لدراسة التوفل وكذلك بطاقة تأمين صحي في جميع الخدمات الصحية .

بدورها مديرة مدرسة أروى أ/ أفراح أحمد قاسم . ثمنت الجهود العظيمة التي يقدمها مستشفى المجد التخصصي والمستشار معزب للمجتمع بمختلف المجالات التعليمية والصحية والتدريبية والتأهيلية .

وفي ذات السياق التقى الدكتور معزب بمدير المعهد العالي للعلوم الصحية د/ معمر العلفي . وذلك لتوثيق العلاقة الأخوية بين مؤسسة مستشفى المجد التخصصي الرائد في عالم الطب والتدريب والتأهيل . والمعهد العالي للعلوم الصحية . ومناقشة عدد من النقاط التي تسهم بتطوير المعهد الصحي .

وفي اللقاء اكد الدكتور العلفي عن سعادته بزيارة المستشار معزب التي تثري المعهد بالخطط والأفكار الناجحة والايجابية الى جانب النصائح والتوجيهات التي قدمها معزب للطلبة بمختلف تخصصاتهم العلمية في قسم القبالة وقسم الأشعة وقسم المختبرات والتي ترفع معنوياتهم وتحفز هممهم نحو التميز والتفوق .

وفي ختام اللقاء هنئ المستشار معزب إدارة وطلبة المعهد الصحي بمناسبة أعتماد وزارة الصحة درجة البكالوريوس لطلبة المعهد بمعدل أربع سنوات دراسية واتاحة الفرصة للخريجين والخريجات للأعوام السابقة لاستكمال الدراسة سنة دراسية إلى جانب الثلاث السنوات الماضية وحصولهم على درجة البكالوريوس بمختلف تخصصات المعهد بدءً من العام الجاري 2022م .

رافق المستشار معزب في الزيارة مسؤول الوحدة الاعلامية بالمستشفى أ/ غمدان السلمي .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ خـــاص ــــــــــــــــــــــــــــــــ

Ⓜ️الــوحــدة الإعــلامــيــة📹

مستشفى المجد التخصصي م/ إب الخضراء

متعلقات
X